القائمة الرئيسية

الصفحات

الويب المظلم أو الويب المظلم هو الجانب المظلم للإنترنت وهو جزء من شبكة الويب العالمية. يتكون الويب من ثلاثة أجزاء رئيسية. يمكننا تقسيم هذه الأجزاء إلى: Surface Web و Deep Web و Dark Web ونرى Surface Web - بحجم الإنترنت العالمي ، وهو 5٪ بواسطة محركات البحث الشهيرة مثل Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera وغيرها. 



ماذا يوجد داخل الانترنت المظلم؟


الإنترنت المظلم أو Dark Web هو جزء من الويب موجود في الظلام ومعزول تمامًا ، أي أنه لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال أدوات خاصة ، وهو أيضًا عكس بقية الويب العادي ، مثل إنه جزء من الويب لا يمكن مراقبته أو مراقبته أو تعقبه ، لذلك لا يمكن لأحد أو كيان أو حكومة تتعقب المواقع على الويب المظلم ، ولا يمكن تتبع أنشطة المستخدمين أيضًا.


ربما تكون قد سمعت مصطلح الويب المظلم من أحد أصدقائك المهتمين بالتكنولوجيا وأخبارها ، أو أنك لمحت منشورًا يتحدث عنها ويسرد الأساطير وقصص ما قبل النوم حول هذا العالم الرقمي الغريب.

الشبكة المظلمة أو الشبكة المظلمة مفهوم يرى البعض أنه لا يعني سوى وسيلة لخرق القانون ونشر الجريمة والشر ، حيث أنه يحتوي على أفظع نزوات البشر وأكثرها شذوذاً.







هل الانترنت المظلم خطير؟


أثناء البحث عن معلومات حول الإنترنت العميق لرواية أكتبها ، أنهيت الجزء الأول منها وبدأت بالجزء الثاني ، والذي يرتبط جزئيًا بالعالم الخفي للإنترنت. أو الظلام أو عميقًا ، لقد أذهلتني النتائج.


بالتأكيد لم أجرؤ على دخول هذا العالم ، ولكن كلما قرأت عنه وشاهدت مقاطع الفيديو ، زاد فضولي ، لذلك طلبت المساعدة من خبير برمجيات شاب من "تحرير شمال سوريا" لمعرفة المزيد عن هو - هي. العالم ، على الرغم من حقيقة أن المقالات الأجنبية المتوفرة على محرك بحث جوجل كافية لمعرفة كل شيء دون المخاطرة بدخول هذا العالم الغامض.





خطورة الدخول إلي الدارك ويب؟


1- قم بتحصين جهازك بقوة حتى لا تتم سرقة بياناتك الخاصة.

2- تنزيل متصفح Tor أو نظام التشفير "onionland" ويتم ذلك من خلال موقعه الرسمي.

3- بمجرد تثبيت متصفح Tor ، يكون لديك القدرة على الوصول إلى Deep Web.


الويب المظلم أو الويب المظلم هو الجانب المظلم للإنترنت وهو جزء من شبكة الويب العالمية. يتكون الويب من ثلاثة أجزاء رئيسية يمكننا تقسيمها إلى:

Surface Web

Deep Web

Dark Web

و نحن نرى

Surface web


للإنضمام لمجموعتنا على تلجرام يكفي الضغط على الزر أسفله

👇👇👇👇👇👇

تعليقات